آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

توقيت لقاء الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

توقيت لقاء الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي.. تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم التونسية، صوب ملعب مصطفى بن جنات، الذي، يحتضن القمة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي.

وذلك في المباراة القوية المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، في إطار إحدى المباريات المؤجلة من منافسات المجموعة الثانية، من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

توقيت لقاء الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

وكان النادي الأفريقي، قد فشل في تحقيق الفوز في مباراة الأحد الماضي التي جمعته بفريق نجم المتلوي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وما زال النادي الأفريقي يبحث عن تحقيق الفوز الأول له في منافسات المجموعة الثانية.

توقيت لقاء الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

وتقام مباراة الأفريقي والإتحاد المنستيري، في إطار مباريات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز، غدا الثلاثاء.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

ومن أجل البحث عن تحقيق الفوز الأول له في المجموعة، يدخل فريق النادي الافريقي مباراة الاتحاد المنستيري، وعينه على تحقيق الفوز في تلك المباراة الصعبة .

حيث تعد مباراة الأفريقي والاتحاد المنستيري، هي قمة مباريات المجموعة الثانية، من بطولة الدوري التونسي، بعد المستوى الكبير الدي حققه الفريقين في المواسم الأخيرة.

توقيت لقاء الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ويلتقي الفريقين، ضمن المباريات المؤجلة، في منافسات المجموعة الثانية، نظرا لارتباط كلا الفريقين بمباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان فريق الاتحاد المنستيري قذ نجح في الإطاحة بفريق نهضة بركان المغربي، بطل النسخة الأخيرة من البطولة، بعد تحقيق الفوز عليه بهدف نظيف في مجموع المباراتين.

بينما على الناحية الأخرى، ودع فريق الأفريقي منافسات بطولة كأس الكونفدرالية، من دور ال32 مكرر،. بعد الخسارة أمام فريق يانج افريكانر التنزاني.

لذا يسعى لاعبي النادي الأفريقي في تعويض اخفاق الجماهير عن بطولة كأس الكونفدرالية، والمنافسة بقوة على لقب الدوري التونسي هذا الموسم.

وفشل النادي الأفريقي في تحقيق الفوز في المباريات الثلاثة التي لعبها الفريق في منافسات المجموعة الثانية حتى الآن، بعد أن تعادل في مباراتين أمام مستقبل الرجيش، ونجم المتلوي، وتلقى الهزيمة من فريق الأولمبي الباجي صاحب المركز الثاني في المجموعة

ترتيب الأفريقي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

ويحتل فريق الافريقي المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين، من ثلاثة مباريات.

بينما يحتل فريق الاتحاد المنستيري المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بعد أن لعب الفريق خمسة مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وتلقى الهزيمة في مباراة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!