آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي.. يواصل فريقي النادي الأفريقي والنجم الساحلي تدريباتهم القوية، استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في كلاسيكو الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وذلك عندما يلتقي فريقي النادي الأفريقي والنجم الساحلي، في المباراة المؤجلة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 /2024.

وتعد تلك المباراة بين فريقي الأفريقي والنجم الساحلي، في كلاسيكو الدوري التونسي من مباريات صاحبة الست نقاط، نظرا للتنافس الكبير بين كلا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي.

موعد مباراة الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

ويدخل كلا الفريقين تلك مباراة القمة بينهما من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل اعتلاء قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى، التي يتصدرها فريق الملعب التونسي برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطتين عن النجم الساحلي صاحب المركز الثاني، والنادي الأفريقي صاحب المركز الثالث.

ويعود كلا الفريقين الأفريقي والنجم الساحلي، للمشاركة في بطولة الدوري التونسي، بعد أن لعب الفريقين ثلاثة مباريات في بطولتي دوري أبطال أفريقيا و الكونفدرالية.

الأفريقي والنجم الساحلي في أفريقيا

حيث يلعب فريق النادي الأفريقي في المجموعة الثالثة من منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، ولعب ثلاثة مباريات حقق الفوز في مباراتين وتلقى الهزيمة في مباراة أخرى، ويحتل الفريق صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة.

بينما يلعب فريق النجم الساحلي في منافسات المجموعة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024، ولعب الفريق الساحلي 3 مباريات، حقق الفوز في مباراة وحيدة وتلقي الهزيمة في مباراتين.

وكان النادي الأفريقي قد تلقى الهزيمة في أخر مباراة له في بطولة كأس الكونفدرالية على يد فريق ريفرز يونايتد النيجيري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأحد الماضي في نيجيريا.

بينما نجح فريق النجم الساحلي في تحقيق فوزا هاما على حساب ضيفه فريق الهلال السوداني بهدف دون رد، لينعش الفريق أماله في خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي من المجموعة الثالثة.

موعد مباراة الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

هذا وتتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم التونسية غدا الخميس 14 ديسمبر، صوب الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس الذي يحتضن تلك القمة ومباراة الكلاسيكو بين الأفريقي والنجم الساحلي.

وتنطلق مباراة الأفريقي والنجم الساحلي في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

هذا ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة النادي الأفريقي والنجم الساحلي في إطار منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، الناقل الحصري لمباريات البطولة الدوري التونسي.

ترتيب الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

ويحتل النادي الأفريقي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز، برصيد 18 نقطة من 8 مباريات لعبها الفريق.

بينما يحتل فريق النجم الساحلي التونسي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي، برصيد 18 نقطة، من 9 مباريات لعبها الفريق.

موعد مباراة الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!