آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.. يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الترجي الرياضي التونسي، تحضيراته القوية تحت قيادة مدربه البلجيكي ميشيل كارادوزو، قبل المواجهة المرتقبة الحاسمة التي تجمعه بفريق الهلال السوداني،، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في موسم 2024-2023.

وذلك عندما يستضيف فريق النادي الترجي، فريق الهلال السوداني، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة، من منافسات المجموعة الثالثة، لحساب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

وتكمن أهمية تلك المباراة في انها فاصلة وحاسمة في تحديد هوية صاحب البطاقة الثانية المؤهلة إلى الدور ربع النهائي، رفقة فريق بيترو اتليتكو الأنجولي، الذي حسم مقعده في صدارة المجموعة الثالثة.

ونجح فريق الترجي في تحقيق فوزا هاما في مباراة الجولة الخامسة على حساب شقيقه ومواطنه فريق النجم الساحلي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين السبت الماضي، وانتهت بفوز باب سويقة بهدفين دون رد.

هذا الفوز الذي منح الترجي ثلاثة نقاط هامة في المجموعة الثالثة القوية، بينما ودع فريق النجم الساحلي صاحب لقب الدوري التونسي، منافسات البطولة رسميا.

موعد مباراة الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

هذا ومن المقرر أن يلتقي فريقي الترجي والهلال السوداني، في مباراة قوية تجمع بين كلا الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وذلك في المباراة المقرر لها غدا السبت 2 مارس الجاري، في مباراة تقام بين الفريقين علي الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

وتبدأ ضربة انطلاق مباراة القمة العربية علي المستوي الأفريقي، بين الترجي والهلال السوداني، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ومن أجل تحقيق الفوز لضمان الوصول إلى النقطة الحادية عشر، يدخل الترجي التونسي مباراة الغد أمام فريق الهلال السوداني، وعينه علي مباراة فريقي النجم الساحلي وبيترو اتليتكو، علي أمل تعثر الفريق الأنجولي، ليضمن الترجي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة.

حيث أن الفارق بين فريقي الترجي وبيترو اتليتكو الأنجولي نقطة وحيدة، وسوف تقام مباراة النجم الساحلي وبيترو اتليتكو غدا السبت في نفس التوقيت، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس.

في المقابل يدخل فريق الهلال السوداني تلك المباراة غدا،، رابعا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز وتكرار نتيجة مباراة الذهاب، التي كانت قد انتهت بفوز الفريق السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

حيث أن الفوز يضمن للفريق السوداني المرور والتأهل رسميا إلي الدور ربع النهائى، علي حساب فريق الترجي التونسي في مفاجأة تعد كبيرة، نظرا لان المباراة سوف تقام علي ملعب الترجي ووسط جماهيره الغفيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث تلك المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، من أجل انتزاع البطاقة الثانية المؤهلة إلي الدور ربع النهائي، عبر قناة beinsport، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما سوف يتم نقل المباراة عبر القناة الوطنية التونسية ( عبر التردد الأرضي فقط).

ترتيب الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ويحتل الترجي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، من 5 مباريات، وبفارق نقطة وحيدة عن بيترو اتليتكو صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط.

بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط.

ويتذيل فريق النجم الساحلي التونسي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، ليودع الفريق منافسات البطولة رسميا.

موعد مباراة الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!