آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم.. يستضيف اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي فريق باهير دار كيمنيا الإثيوبي، في مباراة تجمع بين الفريقين في إطار منافسات إياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2024.

ويدخل النادي الأفريقي مباراة اليوم أمام باهير دار كيمنيا الإثيوبي، ولا خيار أمامه سوي تحقيق الفوز بفارق ثلاثة أهداف دفعة واحدة، ليضمن الفريق التونسي مقعده في دور المجموعات من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم

ولا سيما بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي كانت قد جمعت بين الفريقين في إثيوبيا قد انتهت بفوز الفريق الإثيوبي باهير دار كيمنيا بهدفين دون رد، في مباراة شهدت اداءا متواضعا من جانب لاعبي النادي الأفريقي التونسي.

موعد مباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا الإثيوبي في الكونفدرالية

وتنطلق المباراة اليوم الأحد بين فريقي النادي الأفريقي وباهير دار كيمنيا الإثيوبي في إياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن المباراة بين الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس معقل النادي الأفريقي وسط حضور جماهيري كبير من جانب مشجعي قلعة باب جديد.

وتعول جماهير النادي الأفريقي على خدمات لاعبيها اليوم من أجل حسم نتيجة المباراة وضمان التأهل إلى دور المجموعات من البطولة، وعلى رأسهم الوافد الجديد الطيب المزياني الذي شارك مع الفريق في مباراة الملعب التونسي الأخيرة، وتمكن من تسجيل هدف التعادل وانقاذ الفريق من مرارة الهزيمة.

ويسعي سعيد السايبي المدير الفني للنادي الافريقي لتقديم مباراة كبيرة من جانب لاعبيه وتحقيق الفوز والتأهل إلى دور المجموعات من البطولة التي يسعى الفريق التونسي للمنافسة بقوة على لقبها هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم

وأهم ما يشغل بال جماهير النادي الأفريقي اليوم عن القناة التي تقوم بنقل مباراة الليلة بين الأفريقي وباهير دار كيمنيا الإثيوبي في الكونفدرالية.

حيث أعلنت القناة الوطنية التونسية الأولي عن إذاعة مباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا الإثيوبي في إياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

لعب النادي الأفريقي مباراتي من العيار الثقيل جمعت بين الفريق بفريق النجم الساحلي بطل الدوري التونسي الممتاز الموسم الماضي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية

وبنفس النتيجة، انتهت مباراة الأفريقي الثانية أمام الملعب التونسي، في ديربي العاصمة الشهير الذي جمع بين الفريقين الأحد الماضي.

وصبت جماهير النادي الأفريقي غضبها على أداء الفريق في الآونة الأخيرة تحت قيادة سعيد السايبي، وطالبت الجماهير رحيل المدرب عن القيادة الفنية للفريق بعد مباراة باهير دار كيمنيا مهما كانت نتيجة المباراة.

ولعب النادي الأفريقي 4 مباريات في منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي هذا الموسم، حقق الفريق الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في ثلاثة مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!