آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدراليةدوري أبطال أفريقيا

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية.. ينهي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي تحضيراته القوية تحت قيادة مدربه سعيد السايبي، قبل خوض الفريق مباراة قوية وهامة في موسم الفريق هذا الموسم، عندما يستضيف فريق باهير دار كيمنيا الإثيوبي.

وذلك في المباراة التي تجمع بين فريقي النادي الأفريقي وباهير دار كيمنيا الإثيوبي، في إطار منافسات إياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2024.

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية

ومن أجل إنقاذ الموسم للفريق التونسي الكبير، يدخل النادي الأفريقي المباراة محاولا تحقيق الفوز بنتيجة عريضة، لتعويض هزيمة مباراة الذهاب، وبلوغ دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق باهير دار كيمنيا الإثيوبي على النادي الأفريقي التونسي بهدفين دون رد، في مباراة جمعت بين الفريقين في إثيوبيا الأسبوع قبل الماضي.

موعد مباراة الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأفريقي فريق باهير دار كيمنيا الإثيوبي في إياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في المباراة المقرر لها بعد غدا الأحد المقبل 1 أكتوبر.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، وسط حضور جماهيري كبير من جماهير النادي الأفريقي التي حتما ستكون مؤازرة للفريق بشكل كبير في تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى دور المجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الأفريقي وباهير دار كيمنيا الإثيوبي في الكونفدرالية

ويدخل النادي الأفريقي التونسي المباراة ورافعا شعار أكون أو لا أكون من أجل تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد، لتعويض نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الفريق الإثيوبي بهدفين مقابل لا شئ.

ويسعى سعيد السايبي المدير الفني للنادي الأفريقي في تحقيق الفوز وتقديم وجه مغاير تماما عن المستوى الذي ظهر به الفريق في مباراة الذهاب، وكذلك مباراة الدوري التونسي، في منافسات المجموعة الثانية.

حيث لعب النادي الأفريقي مباراتي من العيار الثقيل جمعت بين الفريق بفريق النجم الساحلي بطل الدوري التونسي الممتاز الموسم الماضي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

وبنفس النتيجة، انتهت مباراة الأفريقي الثانية أمام الملعب التونسي، في ديربي العاصمة الشهير الذي جمع بين الفريقين الأحد الماضي.

وصبت جماهير النادي الأفريقي غضبها على أداء الفريق في الآونة الأخيرة تحت قيادة سعيد السايبي، وطالبت الجماهير رحيل المدرب عن القيادة الفنية للفريق بعد مباراة باهير دار كيمنيا مهما كانت نتيجة المباراة.

ولعب النادي الأفريقي 4 مباريات في منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي هذا الموسم، حقق الفريق الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في ثلاثة مباريات.

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية

هذا ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية الإفريقية عبر القناة الوطنية التونسية الأولي لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي وباهير الإثيوبي في الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!