آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الكونفدرالية.. يحل اليوم الأحد، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي ضيفا ثقيلا على فريق ريفرز يونايتد النيجيري، في قمة مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وذلك عندما يلتقي فريقي النادي وريفيز يونايتد النيجيري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتنطلق مباراة النادي الأفريقي وريفرز يونايتد في الكونفدرالية، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الكونفدرالية

وبمعنويات مرتفعة، يدخل النادي الأفريقي التونسي مباراة اليوم وعينه على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة التربع علي قمة جدول ترتيب المجموعة الثالثة.

وكان النادي الأفريقي قد استهل مشواره في منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية، بالفوز علي فريق دريمز الغاني بثنائية نظيفة دون رد، في مباراة جمعت بين الفريقين في تونس.

وفي مباراة الجولة الثانية حقق النادي الأفريقي الفوز على مضيفه فريق اكاديميكا دي لوبوتو الأنجولي، بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الكونفدرالية

َويواصل مشجعي النادي الأفريقي التونسي البحث عن القناة الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الكونفدرالية أمام فريق ريفيرز يونايتد النيجيري.

حيث من المقرر أن يتم إذاعة مباراة النادي الأفريقي اليوم في الكونفدرالية في مواجهة فريق ريفيرز يونايتد، عبر قناة beinsport 6 الناقل الحصري لمباريات البطولة.

ويسعي سعيد السايبي المدير الفني لفريق النادي الأفريقي التونسي في استغلال الحالة المعنوية المرتفعة لدي لاعبيه من أجل العودة إلى الديار بنقاط المباراة الثلاثة ومواصلة التربه على قمة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، والتقدم خطوة كبيرة في بلوغ الدور ربع النهائي كمتصدر للمجموعة الثالثة.

ترتيب النادي الأفريقي في الكونفدرالية

ويتربع النادي الأفريقي على عرش جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة
.

بينما يحتل فريق ريفرز يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!