آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

النجم الساحلي والإفريقي .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

النجم الساحلي والإفريقي .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

النجم الساحلي والإفريقي .. موعد المباراة والقنوات الناقلة .. تتجه أنظار وعشاق كرة القدم التونسية صوب الملعب الأولمبي بسوسة ، الذي يحتضن أولي المباريات الكلاسيكية في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم ، بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي النجم الساحلي والأفريقي .

وذلك في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين ، في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولي ، في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2032/2024. النجم الساحلي والإفريقي .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ويدخل كلا الفريقين النجم الساحلي والنادي الأفريقي وعينهم علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، للمنافسة بقوة علي تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولي ، والتأهل إلي مرحلة التتويج بالنقاط الإعتبارية كاملة ، ومن ثم المنافسة علي لقب الدوري هذا الموسم .

النجم الساحلي والإفريقي .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

النجم الساحلي والإفريقي .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتقام مباراة النجم الساحلي والنادي الإفريقي ، في كلاسيكو المجموعة الأولي من الدوري التونسي ، في المباراة المقرر لها غدا الخميس 21 سبتمبر الجاري .

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي النجم الساحلي والنادي الإفريقي ، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة .

النجم الساحلي والإفريقي .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

النجم الساحلي والإفريقي .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ومن أجل مواصلة حملة الدفاع عن لقبه ، يدخل فريق النجم الساحلي المباراة ، مستغلا عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، لمواصلة حملة الفريق في الدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي بعد غياب سنوات .

ويسعي عماد بن يونس المدير الفني لفريق النجم الساحلي في استغلال الحالة المعنوية المرتفعة لدي لاعبيه،بعد تحقيقهم فوزا هاما وغاليا علي حساب ضيفه فريق الجيش الملكي المغربي بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، في ذهاب مباريات دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

بينما يدخل النادي الأفريقي المباراة نحو تحقيق الفوز ، بعد التعثر الأخير أمام فريق قوافل قفصة ن في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولي .

الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

حيث تلقى النادي الأفريقي الهزيمة على يد باهير دار كيمنيا،بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب مباريات دور ال32 من منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى النادي الأفريقي لتحقيق الفوز في تلك المباراة على النجم الساحلي لمزاحمة فريق الملعب التونسي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من الدوري التونسي.

بينما يسعى النجم الساحلي لتحقيق الفوز  الثالث له في منافسات البطولة هذا الموسم، في المباراة الرابعة للفريق، وذلك من أجل الانفراد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والنجم الساحلي

هذا ومن المقرر أن يم نقل مباراة النجم الساحلي والأفريقي في الدوري التونسي ، عبر القناة الوطنية التونسية الأـولي ، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم

ترتيب الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

ويحتل النجم الساحلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، بعد أن لعب الفريق 3 مباريات حقق الفوز في 2 منها، وتلقى الهزيمة في مباراة.

بينما يحتل النادي الأفريقي المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بعد أن لعب الفريق مباراتين فقط، حقق الفوز في مباراة وتعادل في أخرى.

النجم الساحلي والإفريقي .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!