آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي… تستعد جماهير كرة القدم التونسية إلى مواجهة قوية من العيار الثقيل، تجمع بين فريقي الصفاقسي والترجي، في كلاسيكو مثير يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

ويلتقي النادي الرياضي الصفاقسي بفريق النادي الرياضي الترجي، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية، من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم. موعد مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

ويدخل كلا الفريقين الكبيرين المباراة نحو تحقيق الفوز وخصد نقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة المنافسة على تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية، والتأهل إلى مرحلة التتويج بنقاط اعتبارية كاملة، من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

وتقام مباراة كلاسيكو كرة القدم التونسية بين فريقي الصفاقسي والترجي، وذلك في المباراة المقرر لها بعد غدا الأحد 24 سبتمبر الجاري.

وتبدأ ضربة انطلاقة المباراة بين الصفاقسي والترجي في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن المباراة ملعب الطيب المهيري، معقل فريق النادي الرياضي الصفاقسي وسط حضور جماهيري كبير في مباراة الكلاسيكو.

ويدخل صاحب الأرض والجمهور فريق النادي الرياضي الصفاقسي مباراة الكلاسيكو أمام الترجي وعينه على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة التربع على قمة جدول ترتيب المجموعة الثانية.

موعد مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

ويسعى نبيل الكوكي المدير الفني لفريق الصفاقسي إلى تحقيق الفوز وتعويض الجماهير عن الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها الفريق في المباراة الأخيرة أمام نجم المتلوي بهدف دون رد، في مباراة جمعت بين الفريقين في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري التونسي.

وكان النادي الرياضي الصفاقسي قد نجح في تحقيق الفوز في الثلاثة جولات الأولى، على، حساب فريق النادي البنزرتي واتحاد تطاوين ومستقبل المرسى، قبل أن يسقط في فخ الهزيمة في مباراة الجولة الرابعة على يد نجم المتلوي.

الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

وفي الجانب الآخر، يدخل الترجي المباراة بقيادة معين الشعباني المدير الفني للفريق المباراة أمام النادي الرياضي الصفاقسي، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الاخير الذي حققه الفريق على حساب مضيفه فريق الديوانة بطل بوركينا فاسو، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في إطار منافسات ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويسعى الترجي إلى تحقيق الفوز في مباراة الصفاقسي للقفز إلى المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الأولى وازاحة الصفاقسي من على قمة المجموعة.

حيث يسعى الترجي إلى المنافسة بقوة من أجل استعادة اللقب الذي، فقده الفريق في الموسم الماضي لحساب فريق النجم الساحلي بطل الدوري التونسي الماضي.

ولعب الترجي ثلاثة مباريات في منافسات المجموعة الثانية، حيث حقق الفوز على المستقبل الرياضي بالمرسي في الجولة الأولى، وتعادل مع فريق الاتحاد الرياضي بتطاوين في الجولة الثانية، قبل أن يحقق الفوز في مباراة الجولة الثالثة على حساب فريق نجم المتلوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

ويتصدر النادي الرياضي الصفاقسي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 4 مباريات لعبها الفريق.

بينما يحتل الترجي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، من 3 مباريات لعبها الفريق.

موعد مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!