آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي.. في أولى مباريات الكلاسيكو في حرة القدم التونسية هذا الموسم، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي فريق النادي الأفريقي، في قمة منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

ويصطدم فريقي النجم الساحلي والنادي الأفريقي بمواجهة قوية تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى، لحساب منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم. موعد مباراة الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

ويدخل صاحب الأرض والجمهور وحامل اللقب فريق النجم الساحلي تلك المباراة أمام الكبير النادي الأفريقي، في مواصلة رحلة الفريق في حملة الدفاع عن لقبه، الذي حققه الفريق الموسم الماضي بعد غياب طويل، وفي ظل منافسة قوية مع النادي الأفريقي والترجي.

بينما في الجهة الأخرى، يدخل النادي الأفريقي المباراة وليس أمامه خيارات سوي تحقيق الفوز والعودة إلى رادس بنقاط المباراة الثلاثة، لاستكمال ما بدأه الفريق هذا الموسم والزحف نحو قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى من الدوري التونسي.

موعد مباراة الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

وتقام تلك القمة المرتقبة التي تجمع بين فريقي النادي الأفريقي والنجم الساحلي، بعد غدا الخميس 21 سبتمبر الجاري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

في مباراة تقام بين الفريقين على الملعب الأولمبي بسوسة معقل فريق النجم الساحلي، بحضور جماهيره الكبيرة، طبقا لسياسة الجامعة التونسية لكرة القدم، التي أقرت بحضور جماهير الفريق صاحب الأرض فقط.

ويدخل حامل اللقب فريق النجم الساحلي المباراة تحت قيادة مدربه عماد بن يونس، بمعنويات مرتفعة، ولا سيما بعد أن نجح الفريق في تحقيق فوزا هاما على حساب فريق الجيش الملكي المغربي، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي.

الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

والتقى فريقي النجم الساحلي والجيش الملكي المغربي، في إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ونجح النجم في تحقيق الفوز بهدف نظيف سجله حمزة الجلاصي، ليدخل النجم الساحلي مباراة الاياب في المغرب بمعنويات عالية من أجل خطف بطاقة العبور والتأهل إلى دور المجموعات من البطولة.

بينما في الناحية الأخرى، يدخل النادي الأفريقي المباراة أمام النجم الساحلي، في محاولة منه لمصالحة جماهيره الغاضبة، بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق مؤخرا على يد فريق باهير دار كيمنيا بطل إثيوبيا.

حيث تلقى النادي الأفريقي الهزيمة على يد باهير دار كيمنيا،بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب مباريات دور ال32 من منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى النادي الأفريقي لتحقيق الفوز في تلك المباراة على النجم الساحلي لمزاحمة فريق الملعب التونسي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من الدوري التونسي.

بينما يسعى النجم الساحلي لتحقيق الفوز الثالث له في منافسات البطولة هذا الموسم، في المباراة الرابعة للفريق، وذلك من أجل الانفراد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى.

ترتيب الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

ويحتل النجم الساحلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، بعد أن لعب الفريق 3 مباريات حقق الفوز في 2 منها، وتلقى الهزيمة في مباراة.

بينما يحتل النادي الأفريقي المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بعد أن لعب الفريق مباراتين فقط، حقق الفوز في مباراة وتعادل في أخرى.

موعد مباراة الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!