آخر الأخبارأخبار عالميةالدوري الإسباني

توقيت لقاء ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري

توقيت لقاء ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري

توقيت لقاء ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري .. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، ضيفا ثقيلا علي فريق رايو فاليكانو ، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويدخل المرينجي ريال مدريد المباراة ، برغبة قوية في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، لانتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من فريق برشلونة .

توقيت لقاء ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري :

وتعول جماهير ريال مدريد علي خدمات لاعبيها وعلي رأسهم المهاجم كريم بنزيما ، والجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور ، في تحقيق الفوز ، ومصالحتهم ، بعد السقوط في فخ التعادل أم فريق جيرونا . توقيت لقاء ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري

حيث تعادل ريال مدريد وجيرونا ، الأسبوع الماضي ، بهدف لكل فريق ، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر ، تلك النتيجة التي افقدت المرينجي صدارة لقب الدوري الإسباني الذي يحمل الفريق لقبه .

وترك فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني ، وذلك بعد أن تمكن فريق برشلونة في انتزاع لقب الصدارة بعد تحقيق الفوز بالأمس علي فريق ألميريا بهدفين دون رد ، في مباراة شهدت ليلة الوداع للمدافع الدولي جيرارد بيكيه ، الذي أعلن اعتزاله اللعب نهائيا .

ويغيب عن مباراة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو ، لاعب خط وسطه الألماني الدولي توني كروس ،وذلك بعد أن تحصل علي بطاقة حمراء ، في مباراة فريقه أمام جيرونا في الجولة الماضية .

توقيت لقاء ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري :

هذا ومن المقرر ، أن يواجه ريال مدريد فريق رايو فاليكانو ن في مباراة ،تجمع بين الفريقين لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني ، غدا الإثنين 7 نوفمب 2022.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة علي ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس ، معقل فريقرايو فاليكانو .

ترتيب ريال مدريد في الدوري :

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة من 12 مباراة ، وبفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر برصيد 34 نقطة من 13 مباراة .

بينما يحتل فريق رايو فاليكانو المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!