آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بفريق بيترو اتلتيكو الأنجولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024.

حيث يلتقي فريق الترجي وبيترو أتليتكو في إطار المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

موعد مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

وتقام تلك المباراة بين فريقي الترجي التونسي وبيترو أتليتكو الأنجولي، في المباراة المقرر لها غدا 19 ديسمبر الجاري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت.

وتقام المباراة علي ملعب 11 نوفمبر، في العاصمة الأنجولية لواندا، معقل فريق بيترو أتليتكو الأنجولي، صاحب الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

واستهل الترجي التونسي مشواره في المجموعة الثالثة، من دوري أبطال أفريقيا بالفوز على مواطنه فريق النجم الساحلي التونسي بهدفين دون رد، في الجولة الأولى.

وفي الجولة الثانية تلقى فريق الترجي التونسي الهزيمة على يد فريق الهلال السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة جمعت بين الفريقين في تنزانيا.

قبل أن يتعادل في مباراة الجولة الثالثة أمام ضيفه فريق بيترو أتليتكو الأنجولي سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

بينما نجح فريق بيترو أتليتكو الأنجولي، في تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة القوية والصعبة، بالفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب فريق الهلال السوداني بهدف دون رد.

كما نجح في تحقيق الفوز على مضيفه فريق النجم الساحلي التونسي بهدفين دون رد، وتعادل في مباراة الجولة الثالثة أمام فريق الترجي التونسي سلبيا.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

ويبحث العديد من محبي وعشاق فريق النادي الترجي التونسي عن القناة الناقلة لمباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا.

حيث من المقرر أن يتم إذاعة مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة beinsport 6 الناقل الحصري لمباريات البطولة.

وسوف تكون المباراة تحت تعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

يسعى الترجي التونسي إلى تحقيق الفوز على مضيفه فريق بيترو أتليتكو الأنجولي، من أجل التربع علي قمة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، من انياب الفريق الأنجولي.

ترتيب الترجى وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

ويحتل الترجي التونسي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

بينما يحتل فريق بيترو أتليتكو الأنجولي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!