آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي.. يحتضن ملعب الطيب المهيري في مدينة صفاقس التونسية، قمة و كلاسيكو جديد من كرة القدم التونسية هذة الموسم، عندما يلتقي فريقي الأفريقي والصفاقسي، في كلاسيكو يجمع بين الفريقين، في إطار منافسات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي.

وذلك عندما يلتقي فريقي الأفريقي والصفاقسي، في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى، من مباريات مجموعة التتويج ومرحلة البلاي أوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

ومن أجل تحقيق الفوز وحصد أول ثلاثة نقاط في رحلة كلا الفريقين، والبحث عن تحقيق لقب الدوري التونسي، في ظل صراع سداسي قوي، بين أندية، الترجي، النجم الساحلي، الملعب التونسي، الإتحاد المنستيري، الأفريقي، النادي الرياضي الصفاقسي، يدخل الفريقين تلك المباراة من أجل شعار واحد وهو تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

موعد مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

وكان النادي الرياضي الصفاقسي قد نجح في بلوغ مرحلة البلاي اوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، بعد أن حل الفريق في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية، من مرحلة المجموعات، خلف الترجي صاحب الصدارة، وفريق الاتحاد المنستيري صاحب المركز الثاني.

وبهذا التأهل في المركز الثالث، حصد فريق النادي الرياضي الصفاقسي، نقطة اعتبارية وحيدة، في صراع مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي.

وعلي نفس الشاكلة، بلغ النادي الأفريقي مرحلة التتويج ومباريات البلاي اوف لتحديد بطل الدوري التونسي، بعد أن جاء في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الأولى، خلف كلا من النجم الساحلي صاحب الصدارة، والملعب التونسي صاحب المركز الثاني، ليحصد الفريق نقطة اعتبارية وحيدة.

موعد مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

وتقام مباراة الكلاسيكو بين فريقي النادي الأفريقي والصفاقسي، في مباراة مرتقبة تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري التونسي، في المباراة المقرر لها بعد غدا الأربعاء 6 مارس.

وتنطلق مباراة القمة بين فريقي النادي الأفريقي والصفاقسي، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة المرتقبة بين الأفريقي والصفاقسي علي ملعب الطيب المهيري، معقل النادي الرياضي الصفاقسي، بحضور جماهيره الكبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري

ويبحث عشاق ومحبي كلا الفريقين النادي الأفريقي والصفاقسي عن القناة التي سوف تقوم بنقل أحداث مباراة الفريقين في افتتاح مشوارهما في مرحلة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي.

واعلنت القناة الوطنية التونسية الأولى عن نقلها الحصري لمباراة الكلاسيكو بين الأفريقي والصفاقسي، في افتتاح مباريات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

ويدخل صاحب الأرض والجمهور في تلك المباراة فريق النادي الرياضي الصفاقسي، المباراة بحثا عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة الأولى له في مباريات البلاي اوف، والمنافسة بقوة علي لقب الدوري التونسي هذا الموسم.

بينما يدخل النادي الأفريقي مباراة الكلاسيكو أمام الصفاقسي، تحتج قيادة مدربه الجديد منذر الكبير، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من الفريق، بعد الخروج المهين والغير متوقع،، من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد التعادل في مباراة الجولة الأخيرة أمام ضيفه فريق دريمز الغاني بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!