آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي والديوانة البوركيني في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي والديوانة البوركيني في دوري أبطال أفريقيا.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي لمواجهة فريق الديوانة بطل بوركينا فاسو، في مباراة تجمع بين الفريقين في إطار منافسات إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024.

ويختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي تدريباته القوية تحت قيادة مدربه معين الشعباني، الذي، تخلف عن رحلة الفريق إلى كوت ديفوار في مباراة الذهاب، بسبب ظروفه الصحية استعدادا لتلك المباراة. موعد مباراة الترجي والديوانة البوركيني في دوري أبطال أفريقيا

وكان الترجي التونسي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي كانت قد جمعت بين الفريقين في كوت ديفوار، وحقق الترجي الفوز فيها بهدف دون رد سجله الجزائري محمد أمين توجاي من ركلة جزاء، وكان ياسين مرياح قد أهدر ركلة جزاء في المباراة أيضا.

موعد مباراة الترجي والديوانة البوركيني في دوري أبطال أفريقيا

ويدخل الترجي مباراة العودة أمام الديوانة بطل بوركينا فاسو بأعصاب هادئة من أجل بلوغ دور المجموعات في مواصلة نجاحات فريق باب سويقة في البطولة التي حمل الفريق لقبها في 4 مناسبات كاملة.

موعد مباراة الترجي والديوانة البوركيني في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي والديوانة البوركيني في دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة الترجي والديوانة البوركيني في دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة المقرر لها غدا السبت 30 سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الترجي والديوانة البوركيني في إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس تلك المباراة بين الترجي والديوانة بطل بوركينا فاسو، الذي يشهد ع حضور جماهيري كبير.

الترجي والديوانة البوركيني في دوري أبطال أفريقيا

واستعد الترجي بشكل جيد إلى ألم المباراة القوية امام فريق الديوانة بطل بوركينا فاسو، حيث نجح في تحقيق الفوز على حساب مضيفه فريق النادي الرياضي الصفاقسي في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات المجموعة الثانية من الدوري التونسي.

وانتهت تلك المباراة بفوز الترجي بهدف نظيف في اللحظات الأخيرة، حمل توقيع المهاجم ريان سايس الوافد الجديد إلى قلعة باب سويقة في الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعول جماهير فريق الترجي على خدمات لاعبيها من أجل تحقيق الفوز وتقديم أداء قويا في مباراة العودة أمام فريق الديوانة بطل بوركينا فاسو.

حيث تأمل جماهير الترجي إلى المنافسة، بقوة على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وتعويض إخفاق الموسم الماضي، الذي، ودع فيه الفريق منافسات البطولة على يد الأهلي المصري، في الدور قبل النهائي من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!