آخر الأخبارأخبار أفريقيةالدوري التونسي

الأفريقي يقترب من التعاقد مع مدرب منتخب تونس

الأفريقي يقترب من التعاقد مع مدرب منتخب تونس.. أشارت تقارير صحفية تونسية عديدة عن اقتراب إداراة النادي الأفريقي التونسي، بقيادة يوسف العلمي عن التعاقد مع مدرب المنتخب التونسي السابق، السيد منذر الكبير، ليتولي القيادة الفنية لفريق باب جديد خلال المرحلة المقبلة.

وعلي الرغم من تعاقد النادي الأفريقي التونسي مع المدرب الفرنسي جون ميشال كافالي، الذي تولى القيادة الفنية للنادي الأفريقي، عوضا عن المدرب الوطني سعيد السايبي، المدير الفني السابق للفريق، إلا أن النادي الأفريقي مازال يبحث عن مدير فني كبير يتولي قيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

حيث ينافس النادي الأفريقي بقوة علي التتويج بلقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي، في مجموعة التتويج التي تضم أندية، الترجي الرياضي ، الإتحاد المنستيري، النادي الرياضي الصفاقسي، النجم الساحلي، والملعب التونسي.

الأفريقي يقترب من التعاقد مع مدرب منتخب تونس

كما ينافس النادي الإفريقي بقوة علي لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، في نسختها الحالية، حيث يتربع النادي الإفريقي علي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، مناصفة مع فريق دريمز الغاني صاحب المركز الثاني.

وجاء اختيار النادي الأفريقي للمدرب التونسي منذر الكبير، الذي كان يتولي القيادة الفنية للمنتخب التونسي الأول لكرة القدم، خلال مشاركة نسور قرطاج في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية في الكاميرون.

منذر الكبير

من ناحية أخرى قررت الجامعة التونسية لكرة القدم تأجيل موعد انطلاق منافسات مرحلة التتويج ومباريات البلاي اوف لتحديد بطل الدوري التونسي، الذي كان مقرر لها في السابع عشر من فبراير الجاري، علي ان تبدأ مباريات مجموعة التتويج في الخامس من مارس المقبل.

موعد مباريات الدوري التونسي

حيث تقرر أن تنطلق مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى يومي 5و6 مارس 2024 عوضا عن 17 فبراير 2024 وفيما يلي باقي المواعيد:
الجولة الثانية: يومي 8 و10 مارس 2024
الجولة الثالثة: يومي 16 و17 مارس 2024
الجولة الرابعة: يومي 10 و 11 أبريل 2024
الجولة الخامسة: يومي 13 و 14 أبريل 2024 .

موعد مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن ناحية أخرى، يستعد النادي الإفريقي بقوة قبر السفر إلى غانا لخوض غمار المباراة القوية والمرتقبة التي تجمعه بفريق دريمز اف سي الغاني، وذلك ضمن منارات الحولة الخامسة وقبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حيث يلتقي النادي الأفريقي أمام فريق دريمز بطل غانا، فر المباراة التي تجمع بين الفريقين، في الخامس والعشرين من فبراير الجاري، في مباراة قمة المجموعة الثالثة، ومن أجل الانفراد بصدارة جدول ترتيب المجموعة.

جدول مباريات الأفريقى في الدوري التونسي

وجائت مباريات النادي الأفريقي في مجموعة التتويج ومرحلة البلاي اوف لتحديد بطل الدوري التونسي، كالآتي :

الجولة الاولي:
يلتقي الأفريقي مع النادي الرياضي الصفاقسي، في مباراة تجمع بينهما علي ملعب الطيب المهيري.

الجولة الثانية :
يستضيف الأفريقي فريب الإتحاد المنستيري علي ملعب رادس.

الجولة الثالثة :
تجمع الأفريقي والترجي في ديربي العاصمة التونسية، علي ملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

الجولة الرابعة :
يستضيف الإفريقي فريق الملعب التونسي علي ملعب رادس.

الجولة الخامسة والأخيرة :
يحل الأفريقي ضيفا ثقيلا علي فريق النجم الساحلي، علي الملعب الأولمبي بسوسة .

والجدير بالذكر أن الجامعة التونسية لكرة القدم قد قررت وجودة تقنية الفيديو ال VAR في منافسات مرحلة التتويج هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!