آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا.. يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الترجي الرياضي التونسي تحضيراته القوية، استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بفريق بيترو اتلتيكو الأنجولي، في مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024.

حيث يلتقي فريق الترجي التونسي وبيترو أتليتكو الأنجولي، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة، من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

موعد مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

ومن أجل تقاسم الصدارة مع منافسه المباشر على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، يدخل الترجي المباراة امام فريق بيترو أتليتكو الأنجولي، وعينه على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

واستهل فريق الترجي مشواره في مباريات المجموعة الثالثة القوية، بمواجهة مواطنه فريق النجم الساحلي التونسي، ونجح في تحقيق الفوز بهدفين دون رد، حملا توقيع يان سايس وياسين مرياح.

بينما في مباراة الجولة الثانية تلقى فريق الترجي هزيمة مفاجئة على يد فريق الهلال السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة جمعت بين الفريقين في تنزانيا.

ويسعي طارق ثابت المدير الفني لفريق الترجي التونسي إلى دفع لاعبيه من أجل تحقيق الفوز في المباراة وتقاسم الصدارة مع فريق بيترو أتليتكو الذي نجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب فريق الهلال السوداني، قبل أن يحقق فوزا هاما خارج أرضه على فريق النجم الساحلي التونسي بهدفين دون رد.

موعد مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف فريق الترجي التونسي فريق بيترو أتليتكو الأنجولي، في مباراة تجمع بين كلا الفريقين في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين غدا السبت 9 ديسمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا، عند تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، معقل فريق الترجي التونسي.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

ويبحث العديد من مشجعي وعشاق النادي الترجي التونسي عن القناة الناقلة لمباراة النادي الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا.

حيث من المقرر أن يتم إذاعة مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا عبر قناة beinsport 6 الناقل الحصري لمباريات البطولة.

بالإضافة إلى القناة الوطنية التونسية الأولى ولكن عبر التردد الأرضي فقط.

ترتيب الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

ويحتل الترجي التونسي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من مباراتين.

بينما يتربع فريق بيترو أتليتكو الأنجولي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بالعلامة الكاملة بعد الفوز في مباراتين.

موعد مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!