آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل المرسي في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل المرسي في الدوري التونسي.. يلتقي اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي ومضيفه فريق مستقبل المرسي، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وذلك في المباراة التي تجمع بين فريقي الترجي ومستقبل المرسي في إطار إحدى المباريات المؤجلة من منافسات المجموعة الثانية من من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الترجي ومستقبل المرسي في الدوري التونسي

وتنطلق مباراة الترجي ومستقبل المرسي ف منافسات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، ف تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن المباراة ملعب عبد العزيز الشتيوي معقل فريق مستقبل المرسي.

ويبحث الترجي في مباراة اليوم الثلاثاء عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل استعادة ثقة جمهوره بعد الهزيمة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الترجي مباراة مستقبل المرسي وعينه على تحقيق الفوز من أجل انتزاع صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من فريق الاتحاد المنستيري صاحب الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل المرسي في الدوري التونسي

ويبحث العديد من مشجعي وعشاق فريق الترجي التونسي عن القناة الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل المرسي في الدوري التونسي اليوم.

حيث أعلنت القناة الوطنية التونسية الأولى عن نقل مباراة الترجي ومستقبل المرسي في الدوري التونسي.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل المرسي في الدوري التونسي

ويعود فريق النادي الترجي من جديد الي المنافسة المحلية من أجل استعادة لقب بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، الذي غاب عن خزائن الفريق الموسم الماضي لصالح فريق النجم الساحلي.

وشارك الترجي في منافسات بطولة الدوري الأفريقي في نسخته الأولى التي أقيمت الشهر الماضي، وودع فيها الفريق منافسات البطولة من الدور قبل النهائي على يد فريق الوداد المغربي.

من جهة أخرى لعب النادي الترجي التونسي مباراتين في المجموعة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024، في المجموعة التي تضم كلا من النجم الساحلي، الهلال السوداني، وبيترو أتليتكو الأنجولي.

وتمكن الترجي من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على يد ضيفه ومواطنه فريق النجم الساحلي، في مباراة ديربي تونسي خالص بنكهة أفريقية، وحقق الترجي الفوز بهدفين دون رد.

وفي مباراة الجولة الثانية تلقى الترجي هزيمة ثقيلة على يد فريق الهلال السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة جمعت بين الفريقين السبت الماضي، على ملعب بنجامين مكابا في تنزانيا.

ترتيب الترجي ومستقبل المرسي في الدوري التونسي

ويحتل الترجي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي، برصيد 19 نقطة، بعد أن لعب الفريق 7 مباريات فقط، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة.

بينما يتذيل فريق مستقبل المرسي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل المرسي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!