آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي والبنزرتي في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي والبنزرتي في الدوري التونسي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي لمواجهة فريق النادي الرياضي البنزرتي، في مباراة مرتقبة تجمع بين كلا الفريقين، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

وذلك عندما يحل النادي الرياضي الصفاقسي ضيفا ثقيلا على فريق النادي الرياضي البنزرتي،، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة وبداية مرحلة الإياب، من منافسات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الصفاقسي والبنزرتي في الدوري التونسي

ومن أجل تحقيق الفوز الغائب عم الفريق في آخر ثلاثة مباريات، يدخل النادي الرياضي الصفاقسي المباراة بقيادة مدربه نبيل الكوكي، ولا خيار أمامه سوي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب، بعد أن تلقى الفريق ثلاثة هزائم متتالية، جعلته يفرط في جدول ترتيب المجموعة الثانية.

موعد مباراة الصفاقسي والبنزرتي في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي والبنزرتي في الدوري التونسي

هذا وتقام تلك المباراة المنتظرة بين فريقي النادي الرياضي الصفاقسي والنادي البنزرتي، غدا السبت، ضمن منافسات بداية مرحلة الاياب والجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي.

وتنطلق مباراة الصفاقسي والبنزرتي في الدوري، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن المباراة ملعب 15 اكتوبر، معقل فريق النادي الرياضي البنزرتي، الذي تمكن من العودة سريعا إلى منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم.

ويسعي النادي الرياضي البنزرتي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة لتحسين وضعية الفريق في جدول ترتيب المجموعة الثانية.

بينما في الجهة الأخري، يسعي الضيوف في مباراة الغد فريق النادي الرياضي الصفاقسي الي العودة بنقاط المباراة الثلاثة لمواصلة التمسك بالمركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية، والضغط على فريقي الترجي صاحب الصدارة، والإتحاد المنستيري صاحب المركز الثاني.

ترتيب الصفاقسي والبنزرتى في الدوري التونسي

هذا ويحتل الصفاقسي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، جمعها الفريق من 6 مباريات، بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات وتلقي الهزيمة في مثلهم.

بينما يحتل النادي الرياضي البنزرتي المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، حيث لعب الفريق 5 مباريات، حقق الفوز في مباراة، وتعادل في مباراتين ، وتلقي الهزيمة في مباراتين، ولديه مباراة مؤجلة أمام النادي الترجي.

موعد مباراة الصفاقسي والبنزرتي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!