آخر الأخبارأخبار عربية

موعد مباراة الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي

موعد مباراة الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي

موعد مباراة الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي ..يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل ، تدريباته القوية ، قبل مواجهة فريق بني ياس ، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين .

وذلك ، عندما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس ، فريق الوصل ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، في إطار مباريات الجولة العاشرة ، من منافسات بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم.

موعد مباراة الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي :

ومن المقرر أن تقام مباراة الوصل وبني ياس ، يوم السبت المقبل 12 نوفمبر ، في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءا بتوقيت أبو ظبي ، والثالثة إلا ربع عصرا بتوقيت القاهرة .

وتقام المباراة علي ملعب بني ياس .

يدخل فريق الوصل الإماراتي المباراة ، سعيا منه في مواصلة تحقيق الإنتصارات التي يحققها الفريق هذا الموسم ، والتي جعلت الفريق الوصلاي منافسا قويا علي صدارة جدول ترتيب الدوري .

ونجح فريق الوصل ، في تحقيق الفوز في مباراة الجولة التاسعة الماضية ، علي ضيفه فريق عجمان ، تلك الفوز الذي جاء في اللحظة الأخيرة من زمن المباراة ، بعد أن نجح الفريق في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف .

موعد مباراة الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي :

وقاد اللاعب فابيو دي ليما فريق الوصل إلي تحقيق الفوز علي فريق عجمان ، بعد أن تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع من المباراة ، من علامة الجزاء.

هذا الفوز ، الذي مكن فريق الوصل من المحافظة علي مركزه في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإماراتي ، باحتلاله المركز الرابع في جدول الترتيب.

بينما في الجانب الآخر ، يدخل الفريق صاحب الأرض والجمهور فريق بني ياس المباراة ، في محاولة منه لتحقيق الفوز باستغلال عاملي الأرض والجمهور ، لمواصلة الاقتراب أكثر من المناطق الدافئة في جدول ترتيب الدوري .

وتلقي بني ياس الهزيمة في مباراة الجولة التاسعة علي يد فريق كلباء بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، السبت الماضي.

ترتيب الوصل وبني ياس في الدوري الإماراتي :

ويحتل فريق الوصل ، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي ، برصيد 18 نقطة ، وبفارق نقطة وحيدة عن الثلاثي المتصدر بنفس الرصيد ، الشارقة ، شباب الأهلي ، وفريق الوحدة .

بينما يحتل فريق بني ياس المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 11 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!