آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022 .. يواصل منتخب تونس ،تدريباته القوية ، قبل خوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام منتخب أستراليا ، في إطار دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وذلك عندما يواجه المنتخب التونسي ، منتخب أستراليا ، في مباراة قوية ، تجمع بين المنتخبين ، لحساب مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ، من نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

ويدخل نسور قرطاج منتخب تونس مباراة أستراليا ، بمعنويات مرتفعة بعد الأداء القوي الذي لعب به النسور مباراتهم الأولي أمام منتخب الدنمارك ثالث اليورو الأخير .

في المباراة التي انتهت أحداثها بالتعادل السلبي بين المنتخبين ، في ظل إهدار لاعبي المنتخب التونسي للفرص السهلة ، التي كانت قادرة علي تحقيق الفوز لصالحهم علي الدنمارك .

موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

وتأمل الجماهير التونسية ، الحاضرة وبقوة في الملاعب القطرية ، علي أن يستمر أداء لاعبيها علي نفس المستوي والقوة ، الذي ظهر عليه في مباراة الدنمارك .

ومن ثم تحقيق الفوز الأول لهم في المونديال ، والاقتراب خطوة كبيرة في بلوغ الدور التالي للمونديال للمرة الأولي في تاريخهم ، في ظل قوة المجموعة التي يتصدرها بطل العالم وحامل لقب كأس العالم منتخب فرنسا .

موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

في المقابل ، تلقي الكنغر الإسترالي هزيمة ثقيلة أمام حامل اللقب ،والمدافع بقوة عن لقبه ، منتخب فرنسا ، في مباراة الجولة الأولي ، بأربعة أهداف مقابل هدف .

وعلي الرغم من تقدم المنتخب الإسترالي بالهدف الأول ، إلا أن الديوك الفرنسية لن تتوقف عن تحقيق الفوز وتسجيل الأهداف ، بقيادة كليان إمبابي وأوليفيه جيرو .

موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة منتخبي تونس وأستراليا ، السبت المقبل 26 نوفمبر ، في مباراة يحتضنها ستاد الجنوب .

وتبدأ المباراة في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت تونس ، والثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الواجدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة .

ويسعي جلال القادري ،المدير الفني للمنتخب التونسي في تحقيق الفوز في مباراة السبت أمام أستراليا ، للمنافسة بقوة علي خطف إحدي بطاقتي التأهل والعبور إلي دور الستة عشر .

وذلك في حالة فوز منتخب تونس ، وهزيمة الدنمارك من فرنسا في المباراة الأخري ، يتبقي للفريق نقطة وحيدة لضمان التأهل رسميا إلي الدور التالي ، من مباراة فرنسا الأخيرة .

موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

قائمة تونس في كأس العالم 2022

هذا وتضم قائمة المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 كلا من :

في حراسة المرمى: أيمن دحمان، بشير بن سعيد، أيمن البلبولى، ومعز حسن.

خط الدفاع: منتصر الطالبى، ياسين مرياح، ديلان برون، بلال العيفة، نادر الغندرى، على معلول، على العابدى، وجدى كشريدة، ومحمد دراغر.

في خط الوسط: إلياس السخيرى، غيلان الشعلالى، محمد على بن رمضان، عيسى العيدونى، فرجانى ساسى، حنبعل المجبرى، وأنيس بن سليمان.

خط الهجوم: يوسف المساكنى، وهبى الخزرى، ياسين الخنيسى، نعيم السليتى، عصام الجبالى، وسيف الدين الجزيرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!