آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

تعرف علي موعد مباريات الأفريقي في مرحلة التتويج

تعرف علي موعد مباريات الأفريقي في مرحلة التتويج .. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي تحضيراته القوية تحت قيادة المدرب الفرنسي جون ميشال كافالي المدير الفني الجديد للفريق، الذي جاء بديلا للمدرب الوطني سعيد السايبي، بعد نهاية منافسات المرحلة الأولى ومرحلة المجموعات، من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي.

حيث يواصل الأفريقي تدريباته القوية لخوض غمار منافسات مرحلة التتويج، ومباريات البلاي أوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، في ظل الصراع القوي بين مجموعة التتويج.

تعرف علي موعد مباريات الأفريقي في مرحلة التتويج

وتضم مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، كلا من النجم الساحلي حامل اللقب، الملعب التونسي، النادي الأفريقي من المجموعة الأولي، بالإضافة إلي الثلاثي الترجي الرياضي، الإتحاد الرياضي المنستيري، والنادي الرياضي الصفاقسي من المجموعة الثانية.

هذا وتأهل النادي الإفريقي إلي مرحلة البلاي أوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بعد أن احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى، وترك الصدارة لفريق النجم الساحلي، بينما جاء فريق الملعب التونسي في المركز الثاني.

موعد مباريات الأفريقي في مرحلة التتويج في الدوري

وبهذا يحصل النادي الإفريقي علي نقطة اعتبارية وحيدة من نقاط الحوافز، الأمر الذي يدعو الفريق إلي المنافسة بقوة مع أندية مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي.

وتعول جماهير النادي الأفريقي علي خدمات لاعبيها تحت قيادة فنية جديدة للمدرب المخضرم كافالي، من أجل تحقيق لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وعودة الفريق من جديد إلي منصات التتويج بعد غياب طويل دام قرابة الثماني سنوات كاملة عن تحقيق لقب الدوري التونسي.

موعد مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

في المقابل ينافس النادي الأفريقي التونسي في المجموعة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، حيث يتربع فريق باب جديد علي قمة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، والاقتراب من التأهل إلي الدور ربع النهائي من البطولة وهو متصدر المجموعة.

وينتظر النادي الإفريقي مواجهة قوية من العيار الثقيل تجمعه بفريق دريمز الغاني في منافسات الجولة الخامسة، المقرر لها في الخامس والعشرين من فبراير الجاري.

ويتنافس فريقي الأفريقي ودريمز الغاني في منافسة قوية شرسة بينهما علي انتزاع صدراة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، حيث يحتر النادي الإفريقي الصدارة برصيد 9 نقاط، وبفارق النقاط عن فريق دريمز اف سي الغاني صاحب المركز الثاني .

تعرف علي موعد مباريات الأفريقي في مرحلة التتويج في الدوري التونسي

وتنطلق منافسات مرحلة التتويج ومباريات البلاي أوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، في السابع عشر من فبراير الجاري، كيفما أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم.

وجائت مباريات النادي الأفريقي في مجموعة التتويج ومرحلة البلاي اوف لتحديد بطل الدوري التونسي، كالآتي :

الجولة الاولي:
يلتقي الأفريقي مع النادي الرياضي الصفاقسي، في مباراة تجمع بينهما علي ملعب الطيب المهيري.

الجولة الثانية :
يستضيف الأفريقي فريب الإتحاد المنستيري علي ملعب رادس.

الجولة الثالثة :
تجمع الأفريقي والترجي في ديربي العاصمة التونسية، علي ملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

الجولة الرابعة :
يستضيف الإفريقي فريق الملعب التونسي علي ملعب رادس.

الجولة الخامسة والأخيرة :
يحل الأفريقي ضيفا ثقيلا علي فريق النجم الساحلي، علي الملعب الأولمبي بسوسة .

والجدير بالذكر أن الجامعة التونسية لكرة القدم قد قررت وجودة تقنية الفيديو ال VAR في منافسات مرحلة التتويج هذا الموسم.

تعرف علي موعد مباريات الأفريقي في مرحلة التتويج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!