آخر الأخباراخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

النجم الساحلى والجيش الملكى.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

النجم الساحلى والجيش الملكى .. موعد المباراة والقنوات الناقلة.. تتجه أنظار عشاق محبي كرة القدم التونسية والمغربية، صوب ملعب مراكش الدولي، الذي يحتضن قمة عربية إفريقية مرتقبة، تجمع بين فريقي النجم الساحلي التونسي والجيش الملكي المغربي.

وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024.

النجم الساحلى والجيش الملكى.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ومن أجل بلوغ دور المجموعات من البطولة الأقوى داخل القارة السمراء، يدخل كلا الفريقين نحو تحقيق الفوز وبلوغ دور المجموعات والمنافسة بقوة على لقب البطولة هذا الموسم، نظرا لما يتمتع به كلا الفريقين من شعبية جماهيرية كبيرة.

ونجح النجم الساحلي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على الملعب الأولمبي بسوسة في تونس بهدف دون رد، في مباراة قوية جمعت بينهما، ونجح حمزة الجلاصي مدافع النجم الساحلي في تسجيل هدف المباراة الوحيد.

ويسعى بطل الدوري التونسي فريق النجم الساحلي في تحقيق الفوز في مباراة العودة والتأهل إلى دور المجموعات من البطولة.

حيث بدأ النجم الساحلي منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بمواجهة فريق شباب قسنطينة الجزائري في الدور التمهيدي الأول، في المباراة التي جمعت بين الفريقين.

حيث نجح النجم الساحلي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب في الجزائر بهدفين دون رد، قبل أن يعود ويكرر الفوز في مباراة الاياب بهدف دون رد، ليضرب النجم الساحلي موعدا ناريا مع فريق الجيش الملكي بطل الدوري المغربي في دور ال32 من البطولة.

النجم الساحلى والجيش الملكى.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

النجم الساحلى والجيش الملكى.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتقام المباراة والقمة العربية الإفريقية التي تجمع بين فريقي النجم الساحلي والجيش الملكي المغربي، في إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة المقرر لها غدا السبت 30 سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا

هذا ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي المغربي في إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عبر القناة المغربية الثالثة.

واختتم النجم الساحلي مبارياته في الدوري التونسي، استعدادا لتلك القمة المرتقبة أمام الجيش الملكي المغربي، بمواجهة النادي الأفريقي في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!