آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الترجي ومستقبل المرسي في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي ومستقبل المرسي في الدوري التونسي.. ينهي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، تحضيراته القوية تحت قيادة المدرب طارق ثابت، وذلك استعدادا للعودة إلى منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهذه المرة عندما يلتقي بفريق مستقبل المرسي .

حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الترجي الرياضي ضيفا ثقيلا على فريق مستقبل المرسي ، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، في واحدة من مؤجلات الفريق في بطولة الدوري.

ويعود فريق النادي الترجي من جديد الي المنافسة المحلية من أجل استعادة لقب بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، الذي غاب عن خزائن الفريق الموسم الماضي لصالح فريق النجم الساحلي.

موعد مباراة الترجي ومستقبل المرسي في الدوري التونسي

وشارك الترجي في منافسات بطولة الدوري الأفريقي في نسخته الأولى التي أقيمت الشهر الماضي، وودع فيها الفريق منافسات البطولة من الدور قبل النهائي على يد فريق الوداد المغربي.

من جهة أخرى لعب النادي الترجي التونسي مباراتين في المجموعة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024، في المجموعة التي تضم كلا من النجم الساحلي، الهلال السوداني، وبيترو أتليتكو الأنجولي.

وتمكن الترجي من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على يد ضيفه ومواطنه فريق النجم الساحلي، في مباراة ديربي تونسي خالص بنكهة أفريقية، وحقق الترجي الفوز بهدفين دون رد.

وفي مباراة الجولة الثانية تلقى الترجي هزيمة ثقيلة على يد فريق الهلال السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة جمعت بين الفريقين السبت الماضي، على ملعب بنجامين مكابا في تنزانيا.

موعد مباراة الترجي ومستقبل المرسي في الدوري التونسي

يلتقي الترجي ومستقبل المرسي ، في المباراة المؤجلة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري التونسي، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين غدا الثلاثاء 5 ديسمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الترجي ومستقبل المرسي في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على ملعب عبد العزيز الشتيوي معقل فريق مستقبل المرسي .

ويدخل الترجي مباراة الغد أمام مستقبل المرسي وعينه على تحقيق الفوز من أجل انتزاع صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

حيث يتنافس الترجي مع فريق الاتحاد المنستيري على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في منافسات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل المرسي في الدوري التونسي

هذا ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الترجي ومستقبل المرسي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، الناقل الحصري لمباريات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

ترتيب الترجي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

ويحتل الترجي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي، برصيد 19 نقطة، بعد أن لعب الفريق 7 مباريات فقط، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة.

بينما يتذيل فريق مستقبل المرسي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط.

موعد مباراة الترجي ومستقبل المرسي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!