آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي… يحتضن ملعب الطيب المهيري في مدينة صفاقس، كلاسيكو كرة القدم التونسية وقمة مباريات الجولة، عندما يلتقي فريقي الصفاقسي والترجي، في مباراة مرتقبة تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وذلك في المواجهة القوية التي تجمع بين فريقي الصفاقسي والترجي، في إطار الأسبوع الخامس من مرحلة ذهاب مباريات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

موعد مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

وتقام مباراة كلاسيكو المجموعة الثانية في الدوري التونسي بين فريقي الصفاقسي والترجي، بعد غدا الأحد 24 سبتمبر الجاري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت تونس وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة. القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

من أجل مصالحة الجماهير بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها الفريق على يد نجم المتلوي، يدخل النادي الرياضي الصفاقسي المباراة وعينه على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

حيث تلقى الصفاقسي هزيمة في مباراة الجولة الرابعة على يد فريق نجم المتلوي بهدف نظيف في مباراة جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي، في هزيمة صادمة لعشاق النادي الرياضي الصفاقسي.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

تلك الهزيمة التي جعلت الفريق الصفاقسي يفرط في الإبتعاد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، وتحقيق الفوز الرابع العلامة الكاملة في مستهل مشوار الفريق هذا الموسم في بطولة الدوري التونسي، تحت قيادة مدربه الجديد نبيل الكوكي.

وفي الناحية الأخري، يدخل الترجي المباراة وعينه على العودة إلى رادس بنقاط المباراة الثلاثة للمنافسة بقوة على تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية من الدوري هذا الموسم.

حيث يسعى الترجي إلى المنافسة بقوة على استعادة لقبه المفضل في الموسم الستة الأخيرة، بعد أن فقد الفريق بطولته المفضلة الموسم الماضي لحساب فريق النجم الساحلي صاحب اللقب.

يدخل الترجي المباراة بقيادة معين الشعباني المدير الفني للفريق المباراة أمام النادي الرياضي الصفاقسي، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الاخير الذي حققه الفريق على حساب مضيفه فريق الديوانة بطل بوركينا فاسو، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في إطار منافسات ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

هذا ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الصفاقسي والترجي في كلاسيكو الدوري التونسي غير القناة الوطنية التونسية الأولي، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية.

وكان النادي الرياضي الصفاقسي قد نجح في تحقيق الفوز في الثلاثة جولات الأولى، على، حساب فريق النادي البنزرتي واتحاد تطاوين ومستقبل المرسى، قبل أن يسقط في فخ الهزيمة في مباراة الجولة الرابعة على يد نجم المتلوي.

ولعب الترجي ثلاثة مباريات في منافسات المجموعة الثانية، حيث حقق الفوز على المستقبل الرياضي بالمرسي في الجولة الأولى، وتعادل مع فريق الاتحاد الرياضي بتطاوين في الجولة الثانية، قبل أن يحقق الفوز في مباراة الجولة الثالثة على حساب فريق نجم المتلوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

ويتصدر النادي الرياضي الصفاقسي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 4 مباريات لعبها الفريق.

بينما يحتل الترجي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، من 3 مباريات لعبها الفريق.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!