آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في أبطال أفريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في أبطال أفريقيا.. ينهي الليلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي تحضيراته القوية تحت قيادة مدربه عماد الدين بن يونس، وذلك استعدادا للمباراة المرتقبة والهامة التي تجمعه بفريق الجيش الملكي المغربي.

حيث يلتقي فريقي النجم الساحلي والجيش الملكي المغربي، في قمة عربية إفريقية مرتقبة تجمع بين الفريقين في منافسات إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024. موعد مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في أبطال أفريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في أبطال أفريقيا

وكانت مباراة الذهاب التي كانت قد جمعت بين فريقي النجم الساحلي والجيش الملكي المغربي، قد انتهت بفوز النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد، في مباراة أقيمت بين الفريقين قبل أسبوع على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة.

وانتهت المباراة بفوز الفريق التونسي بهدف دون رد، حمل توقيع المدافع حمزة الجلاصي، وحاول الجيش الملكي تسجيل هدف التعادل في مباراة الذهاب قبل موقعة الإياب.

موعد مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في أبطال أفريقيا

يستضيف فريق الجيش الملكي المغربي فريق النجم الساحلي التونسي في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين إطار منافسات إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين غدا السبت 30 سبتمبر الجاري، في مباراة يحتضنها ملعب مراكش الدولي في المغرب، معقل فريق الجيش الملكي بطل الدوري المغربي.

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ويدخل كلا الفريقين المباراة وعينهما على تحقيق الفوز والتأهل إلى دور المجموعات من البطولة هذا الموسم.

النجم الساحلي والجيش الملكى في دوري أبطال أفريقيا

ومن المؤكد أن أحد الفريقين سوق يودع منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا منذ البداية، بعد أن توقعت القرعة بطلي الدوري التونسي والمغربي وجها لوجه في الأدوار التمهيدية.

وكان النجم الساحلي قد استهل مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بعد أن نجح الفريق في تحقيق لقب الدوري التونسي الموسم المنقضي، بعد غياب طويل.

والتقى النجم الساحلي بفريق شباب قسنطينة الجذائري، في الدور التمهيدي الأول، ونجح الفريق التونسي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، قبل أن يكرر الفوز في مباراة العودة بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!