آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

اليوم .. الأفريقي يواجه باهير دار كيمنيا في الكونفدرالية

مباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية.. يحل اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي، ضيفا ثقيلا على فريق باهير دار كيمنيا الإثيوبي، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.

ويلتقي فريقي الأفريقي وباهير دار كيمنيا الإثيوبي، في إطار منافسات ذهاب مباريات دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية التي يشارك بها الفريق هذا الموسم 2024.

وتنطلق المباراة على ملعب آديس ابابا في العاصمة الإثيوبية، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

ويدخل العملاق التونسي الكبير فريق النادي الأفريقي المباراة اليوم أمام باهير دار كيمنيا الإثيوبي، نحو تحقيق افضل نتيجة إيجابية، تسهل مهمة الفريق في مباراة العودة المقرر لها آخر الشهر الجاري.

اليوم .. الأفريقي يواجه باهير دار كيمنيا في الكونفدرالية

حيث يسعى سعيد السايبي المدير الفني للنادي الأفريقي إلى استغلال الحالة المعنوية الغالي لدي لاعبيه من أجل تحقيق الفوز والعودة إلى الديار واضعا قدمه في دور المجموعات من البطولة، التي يأمل الفريق في الذهاب بعيدا هذا الموسم، وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، الذي ودع الفريق منافسات البطولة من دور ال32 على يد فريق يانج أفريكانز التنزاني.

تشكيل الأفريقى وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية الافريقية

هذا ومن المتوقع أن يبدأ سعيد السايبي المدير الفني لفريق النازي الأفريقي مباراة الغد أمام فريق باهير دار كيمنيا الإثيوبي في بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية، بتشكيل مكون من :

معز حسن في حراسة المرمى

اسكندر لعبيدي عامر العمراني توفيق الشريفي محمد امين الحمروني في خط الدفاع

احمد خليل شهاب العبيدي غيث الصغير في خط الوسط

بسام الصرارفي كينكسلاى ايدو علي العمري في خط الهجوم

الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية الافريقية

وكان النادي الأفريقي قد أتم استعداداته القوية، بخوضه عددا من المباريات الودية، نظرا للتوقف الدولي في هذه الفترة، حيث لعب فريق باب جديد ثلاثة مباريات ودية، استعدادا لتلك المباراة المرتقبة.

ولعب النادي الأفريقي مباراتين في المجموعة الأولى من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، حيث نجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب فريق اتحاد بن قردان، قبل أن يقع في فخ التعادل السلبي أمام فريق قوافل قفصة الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!