آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

الأفريقي والملعب التونسي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

الأفريقي والملعب التونسي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي، تحضيراته القوية، استعدادا لقمة مباريات الجولة الحادية عشر، من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وذلك عندما يلتقي فريقي الأفريقي والملعب التونسي، في ديربي العاصمة الذي يجمع بين الفريقين، في إطار مباريات المجموعة الأولي من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

حيث تعد تلك القمة المنتظرة التي تجمع بين فريقي الأفريقي والملعب التونسي، من المباريات المرتقبة التي تجمع بينهما ومن ذوات الستة نقاط، نظرا للتنافس الشديد بينهما على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي، رفقة فريق النجم الساحلي متصدر المجموعة.

الأفريقي والملعب التونسي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

وكان النادي الأفريقي قد تلقى هزيمة أخيرة في مباراة الكلاسيكو أمام فريق النجم الساحلي، بهدف نظيف في مباراة جمعت بين الفريقين على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

بينما على المستوى القاري، يواصل النادي الأفريقي عروضه القوية، ونجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، على حساب ضيفه فريق ريفرز يونايتد النيجيري بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

يلتقي النادي الأفريقي والملعب التونسي، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين، وذلك في المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل 26 ديسمبر الجاري.

وتنطلق المباراة بين الأفريقي والملعب التونسي في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

يحتضن المباراة ملعب الهادي نيفر معقل فريق الملعب التونسي.

ويدخل النادي الأفريقي المباراة تحت قيادة المدرب سعيد السايبي من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، ومزاحمة فريق النجم الساحلي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي، قبل الدخول في مرحلة البلاي اوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والملعب التونسى في الدوري

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النادي الأفريقي والملعب التونسي في الدوري التونسي، عبر القناة الوطنية التونسية الأولي، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وتعول جماهير النادي الأفريقي على خدمات لاعبيها من أجل حسم صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي، والدخول إلى مرحلة البلاي اوف وهو يحمل النقاط التحفيزية كاملة ، من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري التونسي هذا الموسم.

ترتيب الأفريقي والملعب التونسى في الدوري

يحتل النادي الأفريقي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولي من منافسات بطولة الدوري التونسي، برصيد 18 نقطة، من 9 مباريات.

حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى هزيمة وحيدة.

بينما يحتل فريق الملعب التونسي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 20 نقطة، من 10 مباريات لعبها الفريق.

الأفريقي والملعب التونسي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!