آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي ونجم المتلوي في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي ونجم المتلوي في الدوري التونسي.. اختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي تدريباته قبل المباراة التي تجمعه بفريق نجم المتلوي، في منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، بعد نهاية فترة التوقف الدولي الأخيرة.

ويلتقي الصفاقسي ونجم المتلوي، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم. موعد مباراة الصفاقسي ونجم المتلوي في الدوري التونسي

ويدخل النادي الرياضي الصفاقسي تلك المباراة رافعا شعار تحقيق الفوز وتحقيق العلامة الكاملة، ومواصلة الانفراد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي.

موعد مباراة الصفاقسي ونجم المتلوي في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي ونجم المتلوي في الدوري التونسي

وتقام مباراة الصفاقسي ونجم المتلوي في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية من الدوري التونسي، في مباراة مقرر لها غدا الأحد 17 سبتمبر.

وتنطلق المباراة بين الصفاقسي ونجم المتلوي في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن المباراة الملعب البلدي بالمتلوي، وسط حضور جماهير الفريق صاحب الأرض فقط، كما اقرت الجامعة الوطنية التونسية.

وكان الصفاقسي قد نجح في تحقيق الفوز في المباريات الثلاثة التي لعبها الفريق هذا الموسم في المجموعة الثانية، في بداية قوية للفريق تحت قيادة المدرب المخضرم نبيل الكوكي، الذي تولي قيادة النادي الرياضي الصفاقسي خلفا للمدرب المصري حسام البدري، الذي رحل عن الفريق أثناء بطولة كأس الملك سالمان للأندية العربية الأخيرة، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وودع بها الفريق منافسات البطولة من دور المجموعات.

ترتيب الصفاقسي ونجم المتلوي في الدوري التونسي

ويتربع النادي الرياضي الصفاقسي على عرش صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في الدوري التونسي برصيد 9 نقاط، من ثلاثة ن مباريات بالعلامة الكاملة هذا الموسم.

بينما يحتل نجم المتلوي المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وذلك بعد أن لعب الفريق مباراتين حقق الفوز في مباراة وتلقي الهزيمة في مباراة أخرى.

موعد مباراة الصفاقسي ونجم المتلوي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!