آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا.. انتهت منذ لحظات القمة العربية الأفريقية، التي جمعت بين فريقي النجم الساحلي التونسي والجيش الملكي المغربي.

وذلك في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ارضية الملعب الأولمبي بسوسة، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات ذهاب مباريات دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024. نتيجة مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا

وكانت القرعة قد أوقعت بطلي الدوري المغربي والتونسي وجها لوجه في بداية مشوارها في البطولة، وقبل دور المجموعات، ليودع أحد الفريقين الكبيرين منافسات البطولة الاقوى داخل القارة السمراء.

نتيجة مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا

وانتهت مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا، بفوز النجم الساحلي بهدف نظيف دون رد.

حيث انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط عددا من الفرص الضائعة من مهاجمي الفريقين خاصة الضيوف فريق الجيش الملكي المغربي.

ومع بداية الشوط الثاني، ظهر فريق الجيش الملكي المغربي بشكل قوي وأداء مختلف عما كان عليه الشوط الاول من المباراة، محاولا تسجيل هدف يسهل من مهمة الفريق في مباراة العودة.

ومع ضغط فريق الجيش الملكي المغربي، نجح اللاعب حمزة الجلاصي مدافع فريق النجم الساحلي التونسي من تسجيل هدف المباراة الأول في الدقيقة 67 من زمن المباراة، بضربة رأس قوية في شباك حارس الجيش الملكي المغربي.

نتيجة مباراة النجم الساحلي والجيش الملكى في دوري أبطال أفريقيا

وحاول نصر الدين نابي المدير الفني لفريق الجيش الملكي المغربي من تعويض النتيجة وتسجيل هدف التعادل لتسهيل مهمة فريق في مباراة العودة.

وكاد النجم الساحلي أن يسجل الهدف الثاني عن طريق البديل راقي العواني، الذي، سدد الكرة قوية ولكن حارس الجيش الملكي المغربي تمكن من إبعاد الكرة عن مرماه.

لتنتهي المباراة بفوز النجم الساحلي بهدف نظيف دون رد.

موعد مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا

حيث من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين فريقي النجم الساحلي التونسي والجيش الملكي المغربي، في المغرب، في المباراة المقرر لها 30 سبتمبر الجاري، لتحديد الفريق المتأهل إلى دور المجموعات.

وشهدت المباراة اليوم على حضور جماهير كثيف من جانب جماهير النجم الساحلي التي ملأت جنبات الملعب الأولمبي بسوسة، وسط الاهازيج المتعارف عليها.

ونجح النجم الساحلي في تخطي عقبة فريق شباب قسنطينة الجزائري في الدور التمهيدي الأول من رابطة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حقق الفوز عليه ذهابا بهدفين دون رد، وكرر فوزه في مباراة الإياب بهدف نظيف.

بينما في المقابل تخطي، فريق الجيش الملكي المغربي عقبته السهلة أمام فريق اسكو كارا التوجولي، بعد الفوز عليه بهدف نظيف ذهابا، ليعود فب مباراة الاياب ويحقق الفوز بسبعة أهداف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!