آخر الأخبارأخبار أفريقيةالدوري التونسي

نتيجة مباراة الترجي وتطاوين في الدوري التونسي

نتيجة مباراة الترجي وتطاوين في الدوري التونسي

نتيجة مباراة الترجي وتطاوين في الدوري التونسي .. انتهت منذ لحظات مباراة كرة القدم ، والتي جمعت بين فريقي الترجي الرياضي التونسي ، وفريق الاتحاد الرياضي بتطاوين .

حيث احتضن الملعب الأوليمبي حمادي العقربي برادس ، مباراة فريق ي الترجي الرياضي ، واتحاد تطاوين ، لحساب مباريات الجولة الخامسة ، من منافسات المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي ( الرابطة المحترفة التونسية لكرة القدم ) ، موسم 2022/2023.

ونجح فريق الترجي في تحقيق الفوز ، في المباراة ، ليواصل الفريق الانتصارات المحلية ، في منافسات المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي. نتيجة مباراة الترجي وتطاوين في الدوري التونسي

نتيجة مباراة الترجي وتطاوين في الدوري التونسي :

وانتهت المباراة بفوز فريق الترجي الرياضي ، بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل ، من مباراة من طرف واحد ، تسيدها فريق باب سويقة من البداية وحتي النهاية .

بدأت المباراة بضغط متواصل من جانب لاعبي الترجي في محاولة لتسجيل هدف مبكر ، ولكن تأخر الهدف إلي حلول الدقيقة 37 ، وبأقدام لاعبخط الوسط محمد علي بن رمضان ، الذي يواصل المسيرة الرائعة له مع الفريق .

ولم يمضي الوقت كقيرا ، سوي أربعة دقائق ، حتي نجح اللاعب نفسه محمد علي بن رمضان ، في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه ، في الدقيقة 41 ، من ضربة جزاء .

لينتهي الشوط الأول بتقدم الترجي بهدفين دون رد ، من توقيع محمد علي بن رمضان .

وفي الشوط الثاني ، لم يختلف الوضع كثيرا عما كان عليه في الشوط الأول ، حتي تمكن اللاعب صاب بورغرين من تسجيل الهدف الثالث لجمعية باب سويقة في الدقيقة 53 من زمن المباراة .

وانتهت المباراة علي واقع تلك النتنيجة بفوز الترجي بثلاثة أهداف دون رد .

ترتيب الترجي في الدوري التونسي :

وببهذا الفوز ، حقق فريق الترجي العلامة الكاملة بالفوز في المباراة الثالثة علي التوالي ، ليحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط ، وبفارق نقطة وحيدة عن فريق النجم الرياضي الساحلي صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط .

نتيجة مباراة الترجي وتطاوين في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!