آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.. سافرت اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الرياضي الساحلي التونسي، إلى العاصمة التنزانية دار السلام، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بفريق الهلال السوداني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024.

حيث يلتقي فريق النجم الساحلي والهلال السوداني في إطار المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة القوية، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباريات الهلال السوداني في منافسات بطولة الدوري التونسي على ملعب بنجامين مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام، وذلك بسبب الأحداث التي تشهدها السودان في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ومن أجل التمسك بفرصته في التأهل من تلك المجموعة القوية إلى الدور ربع النهائي، يدخل كلا الفريقين النجم الساحلي والهلال السوداني تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز والمحافظة على فرصته القوية في التأهل إلى الدور القادم.

حيث نجح كل فريق في تحقيق فوزا وحيدا في المباريات الثلاثة التي لعبها، مقابل التعرض لهزيمتين.

وذلك عندما استهل فريق النجم الساحلي التونسي مشواره في المجموعة الثالثة بالهزيمة على يد مواطنه فريق الترجي بهدفين دون رد.

مشوار النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

وبنفس النتيجة، نال فريق النجم الساحلي التونسي هزيمة مفاجئة في مباراة الجولة الثانية على أرضه ووسط جمهوره على يد فريق بيترو اتلتيكو الأنجولي صاحب الصدارة.

قبل أن يعود الفوز الساحلي وتمكن من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثالثة على حساب فريق الهلال السوداني، بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب جاك امبي في اللحظات الأخيرة من المباراة.

مشوار الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

بينما في الجهة الأخرى، استهل فريق الهلال السوداني وسط الظروف القاسية التي يتعرض لها الفريق باللعب خارج ارضه وبدون جماهيره، وتلقى الهزيمة في مباراة الجولة الأولى علي يد فريق بيترو اتلتيكو الأنجولي بهدف دون رد.

وفي مباراة الجولة الثانية، نجح فريق الهلال السوداني في تحقيق الفوز على مضيفه فريق الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

قبل أن يتعرض الهلال إلى الهزيمة في مباراة الجولة الثالثة على يد منافسه النجم الساحلي بهدف دون رد.

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة الجولة الرابعة بين فريقي النجم الساحلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، بعد غدا الثلاثاء 19 ديسمبر الجاري

وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة beinsport 6 الناقل الحصري لمباريات البطولة.

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!