آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا .. لا صوت يعلو في الشارع التونسي الرياضي ، سوي عن مباراة فريقي الترجي والنجم الساحلي ، في كلاسيكو جديد لكرة القدم التونسية ، ولكن هذه المرة بصبغة إفريقية ، في منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2024 .

حيث يتنافس فريقي الترجي والنجم الساحلي في المجموعة الثالثة ( مجموعة الثالثة )، التي تضم كلا الفريقين التونسيين ، رفقة فريق الهلال السوداني ، بالإضافة إلي فريق بيترو أتليتكو الأنجولي .

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

وجائت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، صعبة ، حيث أوقعت بطل الدوري التونسي الموسم الماضى فريق النجم الساحلي ، رفقة غريمه وصاحب الثلاث بطولات إفريقية فريق الترجي التونسي ، بعد أن كان يأمل كل فريق في الوقوع بمجموعة مختلفة عن الآخر .

ونجح  فريق النجم الساحلي التونسي في العودة من جديد غلي بطولة دوري أبطال أفريقيا ، التي يحمل الفريق لقبها في نسخة عام 2007 علي حساب فريق الأهلي المصري ، بعد أن حقق لقب الدوري التونسي الممتاز الموسم الماضي .

ولعب النجم الساحلي من الدور التمهيدي الأول في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ، حيث لعب أمام شباب قسطنطينة الجزائري ، وحقق الفوز ذهابا وإيابا ، بثلاثة أهداف نظيفة .

الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

قبل أن يصطدم النجم الساحلي في دور ال32 بمواجهة من العيار الثقيل ، عندما واجه فريق الجيش الملكي المغربي ، وحقق الفوز عليه ، بهدفين مقابل لا شئ، ليحجز الفريق مقعده في دور المجموعات .

 بينما نجح الترجي في التأهل للمرة السابعة عشر لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، عندما تخطي عقبة فريق الديوانة بطل بوركينا فاسو .

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

ويستضيف الترجي فريق النجم الساحلي ، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولي من منافسات المجموعة الثالثة  ، في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين غدا السبت 25 نوفمبر الجاري .

وتنطلق مباراة الترجي والنجم الساحلي في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت  تونس ، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة .

ويحتضن المباراة الملعب الأولمبي حمدي العقربي في رادس ، معقل فريق الترجي ، وسط حضور جماهيري كبير ، من عشاق كلا الفريقين .

الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

ويدخل فريق الترجي مباراة الغد أمام النجم الساحلي بحثا عن تحقيق الفوز الأول له في المجموعة وضمان حصد نقاط المباراة الثلاثة ، في ظل قوة المجموعة الثالثة ، حيث يسعي الترجي بقوة إلي خطف بطاقة التأهل إلي الدور ربع النهائي .

بينما في المقابل ، يسعي الضيوف في مباراة الغد فريق النجم الساحلي ، في العودة إلي سوسة حاملا نقاط المباراة الثلاثة ، للتأكيد علي أن الفريق قادم وبقوة من أجل المنافسة علي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم .

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الترجي والنجم الساحلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، في المباراة المقرر لها غدا السبت ، عبر قناة BENSPORT ( بي إن سبورت ) الناقل الحصري لمباريات البطولة .

بالإضافة إلي القناة الوطنية التونسية الأولي عبر التردد الأرضي فقط في تونس .

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!