آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022 .. انتهت منذ لجظات ، مباراة منتخبي هولندا والإكوادور ، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

واحتضن ستاد خليفة ، مباراة هولندا والإكوادور ، في مباراة أقيمت ، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولي ، من منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

نتيجة مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022

ودخل كلا المنتخبين هولندا والإكوادور ، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة ، وذلك بعد أن حقق كلا منهما الفوز في مباراة الجولة الأولي ، من المونديال العربي .

نتيجة مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022

حيث نجح منتخب هولندا ، تحت قيادة المخضرم لويس فان خال المدير الفني للطواحين ، من تحقيق الفوز علي منتخب السنغال في مباراة الجولة الأولي . نتيجة مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022

وبنفس النتيجة ، حقق منتخب الإكوادور بقيادة مهاجمه المخضرم إننر فالنسيا ، الفوز علي منتخب قطر المستضيف للبطولة .

نتيجة مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022

وانتهت المباراة التي أقيم ت بين منتخبي هولندا والإكوادور بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لمثله

في مباراة قوية ومثيرة من جانب كلا الفريقين ، الذين أظهرا رغبة واضحة في تحقيق الفوز ، وحصد أول بطاقات التأهل إلي دور الستة عشر من البطولة .

ولا سيما المنتخب الهولندي ، الذي يجعل الفوز في مباراة الليلة ، يتأهل رسميا إلي الدور التالي ، دون النظر إلي نتيجة مباراة الجولة الثالثة أمام منتخب قطر .

نتيجة مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022

وتحقق لجماهير المنتخب الهولندي ما أرداو في البداية ، بعد أن تمكن اللاعب كودي جاكبو من تسجيل الهدف الأول للمنتخب الهولندي بعد مرور 6 دقائق فقط علي بداية المباراة .

وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة ، بتقدم منتخب هولندا بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني ، نجح المهاجم إنر فالنسيا من تعديل الكفة وتسجيل هدف التعادل لمنتخب الإكوادور بعد متابعة جيدة للكرة التي ارتدت من حارس المنتخب الهولندي ، في الدقيقة 49 .

وبهذا الفوز ، يتصدر فالنسيا قائمة هدافي المونديال ، ويصبح هو الاعب الرابع في التاريخ الذي يسجل 6 أهداف متتالية لمنتخب بلاده في كأس العالم .

وحاول كلا المنتخبين في خطف هدف الفوز ، ولكن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، ليؤجل حسم الصعود إلي مباراة الجولة الثالثة .

ترتيب المجموعة الأولي في كأس العالم 2022

وبعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولي في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، والتي شهدت توديع المنتخب القطري ، بعد الهزيمة التي تلقها اليوم علي يد المنتخب السنغالي .

لتشهد المجموعة صراعا ناريا بين الثلاثي ، هولندا ، الإكوادور ، والسنغال ، في حسم بطاقتي التأهل إلي دور الستة عشر ، حيث يحتاج كل منتخب تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثالثة .

ويلتقي منتخب الإكوادور بمنتخب السنغال في مباراة نارية ، في مباراة يكفي فيها الإكوادور التعادل ، بينما يواجه المنتخب الهولندي ، منتخب قطر .

ويصبح ترتيب المجموعة الأولي كالتالي :

1- منتخب هولندا في المركز الأول برصيد 4 نقاط .

2 – منتخب الإكوادور في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

3- منتخب السنغال في المركز الثالث برصيد 3 نقاط .

4- منتخب قطر في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!