آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباركأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة تونس ومالي في كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة تونس ومالي في كأس الأمم الأفريقية.. يواصل المنتخب التونسي الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب الوطني جلال القادري، تدريباته القوية، وذلك استعدادا للمباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي تونس ومالي، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

وتحتضن ملاعب دولة كوت ديفوار نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2024، في الفترة من 13 يناير الجاري وحتي الحادي عشر من فبراير المقبل، في نسخة مرتقبة للبطولة الاقوي داخل القارة السمراء.

ويلتقي منتخبي تونس ومالي، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباراة المجموعة الخامسة، من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2024.

موعد مباراة تونس ومالي في كأس الأمم الأفريقية

وكان المنتخب التونسي قد تلقي هزيمة مفاجئة في مباراة الجولة الأولى علي يد منتخب ناميبيا، أحد أضعف منتخبات القارة، بهدف دون رد، في هزيمة صبت الجماهير التونسيى غضبها علي الفريق وعلي المدرب جلال القادري، بعد الأداء المخيب للآمال للاعبي نسور قرطاج في مواجهة منتخب ناميبيا.

بينما في الجهة الأخرى، حقق منتخب مالي فوزا كبيرا في مباراة الجولة الأولى علي حساب منتخب جنوب أفريقيا بهدفين دون رد، في مباراة قوية جمعت بين الفريقين، والتي شهدت قوة كلا المنتخبين، قبل أن ينجح المنتخب المالي في حسم المباراة بهدفين في 6 دقائق.

موعد مباراة تونس ومالي في كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة تونس ومالي في كأس الأمم الأفريقية

وتنطلق مباراة تونس ومالي في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية ولحساب المجموعة الخامسة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين بعد غدا السبت 20 يناير الجاري.

وتبدأ مباراة تونس ومالي في مباريات المجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

علي ان تقام مباراة منتخبي تونس ومالي، علي ملعب احمد كورهوجو، الذي يحتضن مباريات المجموعة الخامسة.

ومن أجل التمسك بفرصته الأخيرة في بلوغ دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، يدخل المنتخب التونسي وعينه علي تحقيق الفوز ولا شئ غيره من من أجل استعادة الثقة من أجل مصالحة الجماهير بعد الهزيمة الأخيرة أمام منتخب ناميبيا.

ويغيب عن صفوف المنتخب التونسي في مباراة منتخب مالي السبت المقبل، المهاجم طه ياسين الخنيسي، الذي يغيب عن بقية مباريات المجموعة الخامسة وعن المنتخب التونسي، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخبي تونس وناميبيا.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس ومالي في كأس الأمم الأفريقية

هذا ومن المتوقع أن يبدأ جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي مباراة منتخب مالي السبت المقبل، بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: بشير بن سعيد

علي معلول – وجدي كشريدة – منتصر الطالبي – ياسين مرياح

عيسى العيدوني – إلياس السخيري – حمزة رفيع

يوسف المساكني – هيثم الجويني – إلياس عاشوري.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كأس الأمم الأفريقية

ومن المقرر ان يتم نقل مباراة منتخبي تونس ومالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار، عبر قناة beinsport، الناقل الحصري لمباريات البطولة.

ترتيب منتخبي تونس ومالي فر المجموعة الخامسة

ويحتل منتخب مالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 3 نقاط، مناصفة مع منتخب ناميبيا في الصدارة.

بينما يحمل المنتخب التونسي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدون رصيد من النقاط.

موعد مباراة تونس ومالي في كأس الأمم الأفريقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!