آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباركأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة تونس وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة تونس وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية.. تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم التونسية صوب ملعب كورهوجو في العاصمة الايفوارية ابيدجان، الذي يحتضن مباراة منتخبي تونس وناميبيا، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

وتحضتن ملاعب كوت ديفوار منافسات نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية الشهر الجاري، في الفترة من 13 يناير الجاري وحتي الحادي عشر من فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبا أفريقيا، للمنافسة علي لقب البطولة الاقوي داخل القارة السمراء.

موعد مباراة تونس وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

ويلتقي منتخبي تونس وناميبيا في مباراة قوية تجمع بين كلا المنتخبين، في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة ، من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

ويبدأ المنتخب التونسي تحت قيادة المدرب جلال القادري، مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية، سعيا من أجل تحقيق لقب تلك البطولة المستعصية علي نسور قرطاج في السنوات الأخيرة.

وتعول الجماهير التونسية تبي خدمات لاعبيها، من أجل حسم مباراة البداية لصالحهم بتحقيق الفوز، وحصد أول ثلاثة نقاط له في المجموعة الخامسة القوية، التي تضم أيضا منتخبي جنوب أفريقيا ومالي.

موعد مباراة تونس وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

وتقام مباراة متتخبي تونس وناميبيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، فر المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء 16 يناير الجاري.

وتنطلق مباراة تونس وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

ويبحث العديد من عشاق ومحبي كرة القدم التونسية عن القناة الناقلة لمباراة منتخب بلادها المنتخب التونسي في مواجهة منتخب ناميبيا ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

حيث من المقرر أن يتم نقل أحداث تلك المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي تونس وناميبيا عبر قناة beinsport، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

تشكيل منتخب تونس المتوقع أمام ناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

ومن المقرر ان يبدأ السيد جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي مباراة الغد امام منتخب ناميبيا بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى: بشير بن سعيد

في خط الدفاع : علي العابدي – وجدي كشريدة – منتصر الطالبي – ياسين مرياح

خط الوسط : عيسى العيدوني – إلياس السخيري – حمزة رفيع

في خط الهجوم : يوسف المساكني – طه ياسين الخنيسي – إلياس عاشوري

موعد مباراة تونس وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!