آخر الأخبارأخبار عربية

موعد مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي

موعد مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي

موعد مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي .. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين ، فريق خورفكان ، وذلك في إطار مباريات الدوري الإماراتي .

حيث يلتقي فريقي العين وخورفكان ، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بكولة الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

ويدخل حامل اللقب فريق العين ، تلك المباراة ، لمصالحة جماهيره الغاضبة ، بسبب سوء نتائج الفريق ، خلال أحداث منافسات بطولة الدوري هذا الموسم . موعد مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي

تلك النتائج ، التي جعلت الخوف يتسرب في نفوس مشجعي الفريق ، بأن لاعبي العين ، غير قادرين علي المحاربة للحفاظ علي لقب الدوري الإماراتي هذا الموسم ، والذي يحمل الفريق لقبه الموسم الماضي .

العين وخورفكان في الدوري الإماراتي :

حيث استهل فريق العين مشوار حملة الدفاع عن لقبه ، بالتعادل مع فريق عجمان في الجولة الأولي بهدف لكل فريق ، قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز العريض علي فريق الظفرة بسبعة أهداف دون رد ، في الجولة الثانية .

وفي مباراة الجولة الثالثة ، اصطدم فريق العين بالغريم التقليدي الجزيرة ، وناله منه الهزيمة بهدفين مقابل هدف ، ولكنه عاد وحقق الفوز علي فريق كلباء في الجولة الرابعة بثلاثية نظيفة .

ثم نجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الخامسة علي حساب فريق دبا بهدفين ، وفي مباراة الجولة السادسة خسر فريق العين أمام الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

قبل أن يعود ويفوز علي فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في لقاء الجولة السابعة ، قبل أن يخسر مباراة الجولة الثامنة الماضية علي يد شباب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف .

موعد مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي :

هذا ومن المقرر أن تنطلق مباراة العين وخورفكان ، في منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإماراتي ، ظهر غدا الجمعة 4 نوفمبر ، في تمام الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت دبي ، والثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة .

وتقام المباراة علي ملعب استاد هزاع بن زايد ، معقل فريق العين الإماراتي .

ترتيب العين وخورفكان في الدوري الإماراتي :

ويحتل فريق العين المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 13 نقطة ، بينما يحتل فريق خورفكان المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط .

موعد مباراة العين وخورفكان في الدوري الإماراتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!